السبت، 18 يونيو 2016

نصائح لتجنب تعطل السيارة فى السفر


 خاصة فى الشتاء تزداد حدة المشكلات مع قائدى السيارات، سواءً أكانت من تعطل البطارية في فترات الصباح، أو تعطل الموتور، أو توقف السيارة بشكل مفاجئ أثناء السفر على الطريق .



استعلام المخالفات ،الفحص الفني الكويت ، شركات السيارات في الكويت ، فحص شامل للسيارة ، جهاز فحص السيارات ،فحص مكينة السيارة بالكمبيوتر (1)



حال قيام قائد السيارة بالكشف عن سيارته قبل بدء رحلته، وفوجئ بتعطل السيارة على الطريق، لابد أن يقوم في البداية بفحص الأسلاك الموصلة بالدينامو، ثم يكشف عن الطلمبات والتي قد تكون سببًا في قطع سير الحركة، كما يتم الكشف عن سير الكاتينة، وحال التأكد من سلامتها يقوم بالاتصال بالخدمات الخاصة بـ صيانة السيارات .

حال غسيل السيارة بالمحطة، ومنها وضع قطعة من القماش على الأسبراتير لمنع وصول الماء للأسلاك، وحال وصول الماء لجزء من الدائرة الكهربائية يتم الاستعانة بالكهربائى، مع  ضرورة فحص السيارة بشكل منتظم كل أسبوع .

هناك عدد من النصائح العامة للحفاظ على بطارية السيارة في فصل الشتاء، منها فحص مقياس الماء الخاص بالبطارية بشكل منتظم كل أسبوع"، و ضرورة شحن البطارية أولا بأول حتى لا تتعطل في فترات الصباح .


استعلام المخالفات ،الفحص الفني الكويت ، شركات السيارات في الكويت ، فحص شامل للسيارة ، جهاز فحص السيارات ،فحص مكينة السيارة بالكمبيوتر (1)




مع تحيات 

شركة الضمان للفحص الفنى للسيارات 

اول شركة معتمدة من الادارة العامة للمرور 


فروعنا :الشويخ – خلف المخبز – اول شارع المخبز الآلى – قسيمة 19

للاستفسار : 24917727- 24917737- 24917747- 24917727


الفحيحيل – الدبوس - شارع مركز سلطان – قسيمة 68

للاستفسار : 24917727- 94955646


فرع الرى شارع مكاتب السيارات 

للاستفسار : 24749899




الكلمات البحثيه : سيارات مستعملة في الكويت ، مخالفات وزارة الداخلية الكويت ، وزارة الداخلية الكويت مخالفات ، دفع مخالفات وزارة الداخلية ،سيارت ، المخالفات المروريه ، كويت كار لبيع السيارات المستعمله ، استعلام المخالفات ،الفحص الفني الكويت ، شركات السيارات في الكويت ، فحص شامل للسيارة ، جهاز فحص السيارات ،فحص مكينة السيارة بالكمبيوتر ،فحص السيارات المستعملة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More