الأحد، 20 مارس 2016

نصائح لشراء سيارة مستعملة جيدة |كويت كار |

شركات السيارات في الكويت ، فحص شامل للسيارة ، جهاز فحص السيارات ،فحص مكينة السيارة بالكمبيوتر ،فحص السيارات المستعملة،شركات الكويت،دفع مخالفات المرور بالكويت،دفع مخالفات المرور


اذا كنت مقبلا على شراء سيارة مستعملة  ، فعليك بفحصها جيدا حتى لا تخسر الكثير من المال في شراء سيارة مستعملة غير جيدة لذلك شركة الضمان للفحص الفني تعتبر من اكبر الشركات في كويت كار لتساعدك في شراء سيارة مستعملة جيده فنقوم في شركة الضمان (كويت كار) بفحص السيارات المستعمله بالكمبيوتر لمعرفة اعطال السيارات ونقوم بفحص كل جزء في السيارة ونوضح لك كل مشاكلها .


* ابحث عن وجود اي صدأ في جسم السيارة وبالأخص اسفل غطاء المحرك والمسامير فإن كانت المسامير صدئة فستحتاج الي مختص لتغيرها وهذا سيكلفك المال .

* قوم بفحص الزيت للتأكد من عدم وجود تسريب في الزيت من خلال البحث عن بقع اسفل المحرك .

* تأكد من سلامة مولد الكهرباء عن طريق إرخاء طرف من اطراف البطارية ثم تشغيل السيارة ومن ثم قوم بإزاله الطرف المرخي وفإن توقفت السيارة فعلم أن المولد سئ ويجب تغيره وسيكلف المال .

* إفحص مكابح ودوارات السيارة جيدا ووسادات المكابح ومدى سمكها ويمكن تغير وسادات المكابح فهى غير مكلفة ولكن تغير الدوارات ستكلفك الكثير من المال .

* لفحص سرعة المحرك قوم بتشغيل السيارة واثناء التوقف زد من سرعة المحرك فأذا أضاءة لمبات التحذير فعلم أنه قد يكون قام أحدهم بإعادة تشغيل السيارة عن طريق إزاله اقطاب البطارية وتوصيلها محاولا اخفاء مشاكل كبيرة في السيارة .

شركات السيارات في الكويت ، فحص شامل للسيارة ، جهاز فحص السيارات ،فحص مكينة السيارة بالكمبيوتر ،فحص السيارات المستعملة،شركات الكويت،دفع مخالفات المرور بالكويت،دفع مخالفات المرور


فلا تتعب نفسك وأترك الأمر على شركة الضمان للفحص الفني أكبر شركات كويت كار ستوضحلك كافة مشاكل السيارة وستساعدك في شراء سيارة مستعمله جيدة حتى لا تخسر أموالك .






الكلمات البحثيه : سيارات مستعملة في الكويت ، مخالفات وزارة الداخلية الكويت ، وزارة الداخلية الكويت مخالفات ، دفع مخالفات وزارة الداخلية ،سيارت ، المخالفات المروريه ، كويت كار لبيع السيارات المستعمله ، استعلام المخالفات ،الفحص الفني الكويت ، شركات السيارات في الكويت ، فحص شامل للسيارة ، جهاز فحص السيارات ،فحص مكينة السيارة بالكمبيوتر ،فحص السيارات المستعملة،شركات الكويت،دفع مخالفات المرور بالكويت،دفع مخالفات المرور 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More